اماكن بيع الساعات في الإسكندرية

اماكن بيع الساعات في الإسكندرية يبحث الكثيرون عن ساعات اليد ذو الماركة العالمية، التي تظل دائما محافظة على قيمتها مع مرور الزمن، وتعطي مظهر جميل لمستخدمي ساعات اليد سواء كان رجل أو امرأة، وتوجد بعض ماركات ساعات اليد التي تحقق هذا الهدف مثل، كارتييه، رولكس، وباتيك فيليب، وتوجد العديد من اماكن بيع ساعات اليد في الإسكندرية، والتي توفر هذه الماركات أيضا.

 بعض النصائح الواجب إتباعها  عند شراء الساعات:  

توجد بعض النصائح الواجب مراعاتها عند شراء ساعات اليد المناسبة، ومنها: 

  • البحث على ساعات اليد السويسرية، حيث تتميز بالحرفية وجودة صناعتها، والمحافظة على قيمتها مع مرور الزمن، ولذلك تلاقي رواجا كبيرا بين مستخدمي الساعات.
  • التركيز على حواف الساعة، والعروات و هي جزء من قرص الساعة الذي يربطها بحزام الساعة، وحولها الحواف الخاصة بالساعة، ويجب الابتعاد عن شراء الساعات ذات الحواف الحادة، حيث يدل ذلك على عيب وقلة جودة في صناعة الساعة، هذا بالإضافة إلى أنها تسبب خدش أو قطع في الملابس عند الاحتكاك بها.   
  • اختيار الساعات ذات الزجاج المقاوم للخدش، وطلاء غير عاكس، ويعتبر الزجاج الكريستال من نوع سافيير من أفضل أنواع أنواع الزجاج  المقاوم للخدش، والطلاء غير العاكس مهم أثناء النهار حين انعكاس أشعة الشمس على الساعة، والتي تعوق استخدام الساعة.
  • عند شرائك لساعة اليد أحصر اختياراتك بين ماركتين فقط من ساعات اليد، وابحث في تاريخهم من حيث الجودة، والجمال، وعدم فقط قيمة الساعة مع مرور الوقت.
اماكن بيع الساعات في الإسكندرية
اماكن بيع الساعات في الإسكندرية

وتوفر العديد من أماكن بيع الساعات في الإسكندرية جميع المواصفات السابقة  الخاصة بساعات اليد، وبأفضل الأسعار.

موضة ساعات 2020

توفر العديد من أماكن بيع الساعات في الإسكندرية أحدث موضات ساعات اليد من الماركات العالمية، ولكن يجب عليك اختيار التصاميم التي تحتفظ بقيمتها مع مرور الزمن، مثل: 

  • التصاميم الكلاسيكية، حيث يتصدر هذا النوع من الساعات إصدارات الماركات العالمية من ساعات اليد، مثل تصميم آرت ديكو الذي ظهر في عشرينات القرن الماضي، و تتميز هذه الساعات بالحفاظ على رونقها، وجمالها مع مرور الزمن، ولذلك  يكون لها جمهور كبير بين مستخدمي ساعات اليد.
  • اختيار الساعات محدودة الإصدار، وهي التي تقوم الشركة المنتجة لها بإصدار عدد محدود منها، لتتميز عن باقي التصاميم.
  • يعتبر اختيار الساعات الصغيرة، ظهرت موضة الساعات الصغيرة في 2020خاصة للرجال، ويتراوح قطرها ما بين 37 ملم: 39 ملم.
  • الساعات الميكانيكية، تعتبر الساعات الميكانيكية  مصنوعة بحرفية وإتقان شديدين، من حيث حركة المحركات الميكانيكية فيها، حيث تعبر عن التطور التكنولوجي الذي يبحث عنه مستخدمي ساعات اليد.
  • اختيار الساعات ذات الألوان الأخضر والأزرق،  حيث كان السائد قديما اختيار ساعات اليد ذات اللون الأسود، أو الأبيض، ولكن مع موضة الساعات في تغير الوضع حيث أصبح من الأفضل شراء ساعات اليد ذات القرص الأزرق أو الأخضر.  
اماكن بيع الساعات في الإسكندرية
اماكن بيع الساعات في الإسكندرية

نصائح عند اختيار مكان لبيع الساعات في الإسكندرية:  

  • عند اختيار مكان لبيع الساعات في أي مكان في العالم، يجب عليك البحث أولا عن الوكلاء والموزعين المعتمدين لساعات اليد، وتعزيز العلاقات معها حتى يمكن الحصول على تصاميم الساعات محدودة الكمية، والأفضل أن تشتري من وكيل معتمد عن الشراء من الإنترنت.
  • عند الحصول على ساعة يد جديدة يجب عدم إحداث أي تغييرات عليها، والتغيير من مظهرها، حتى لا يلغي ذلك ضمان صيانة وتصليح الساعة فيما بعد، وأيضا لا يغير من قيمتها عند بيعها.
  • يجب سؤال بائعي الساعات قبل شراء الساعة عن ما يناسبك من ماركات الساعات من حيث الإستخدام وأيضا التكلفة.   

يمكنك الاستفادة من … اماكن شراء ساعات سويسري

التعليقات مغلقة.

Call Now Button