اماكن شراء ساعات سويسري

اماكن شراء ساعات سويسري توكيل تقيم و شراء الساعات السويسرية يوجد لدينا خبراء شراء الساعات السويسرية (شراء ساعات رولكس , شراء ساعه باتيك فيليب ,شراء ساعة اوديمار بيجيه , شراء ساعه هبلوت , شراء ساعه هاري وينستون , شراء ساعه جيجر لوكولتر , شراء وبيع ساعات لونجين شراء ساعات أوليس ناردين , شراء ساعات فاشيرون كونستانتين ,شراء ساعات بريغيه , شراء ساعه ريتشارد ميل , شراء ساعه بلا نبان ,شراء ساعات  بوم اند ميرسييه , شراء ساعات بانيراي ,  ,شراء ساعه مونت بالانك , شراء ساعه بيا جية , شراء ساعه هاميلتون , شراء ساعه شوبارد , شراء ساعه تاغ هوير ,شراء ساعه اوميجا ,شراء ساعات  أوريس ,شراء ساعات برتلينج , iwc , وجميع الساعات السويسرية والساعات الذهب المرصعة بالالماس

اماكن شراء ساعات سويسري
اماكن شراء ساعات سويسري

اماكن شراء ساعات سويسري ، بعض الأشخاص لا تصدق أن في الأزمان القديمة عرفوا الناس الوقت وصنعوا العديد من الساعات، وكانت أولي الأشكال البدائية في صناعة الساعات كانت تتمثل في الانتباه إلى الدورات والمشاهدات التي يلاحظونها في طبيعة البيئة المحيطة بهم مثل دورات القمر و الشمس والفصول الأربعة.

اماكن شراء ساعات سويسري
اماكن شراء ساعات سويسري

اماكن شراء ساعات سويسري

تكتمل أناقة الرجل بارتدائه للساعات ذات القيمة، لذلك الرجال دائماً يسعون لاقتناء أفضل وأجمل الماركات العالمية في العالم والتي تكون باهظة الثمن، ومن أجمل الساعات ذات الماركات العالمية، الساعات السويسرية حيث أنها تتميز بتقنية فريدة من نوعها، إلا أن هناك بعض الشركات تعمل على استغلال تلك التصاميم الأصلية للساعات السويسرية الأصلية وتقوم بتقليدها وبيعها على أساس إنها ساعات سويسرية أصلية.

اماكن شراء ساعات سويسري
اماكن شراء ساعات سويسري

صناعة الساعات في سويسرا

من خلال التعليم المهني في شركة أو مدرسة، يتم تعليم صناعات الساعات السويسرية، من خلال دوام كامل لليوم، ويحصل المتعلم سواء كان اجتاز فترة تعليمه في شركة أو مدرسة، علي شهادة فدرالية في التأهيل المهني ( C F C) ، ولابد من إتمام أربعة سنوات تدريب حتي يحصل علي تلك الشهادة، ويتمتع صانع الساعات السويسرية علي القدرة علي صيانة وتصنيع وتجميع أي قطعه خاصة بمحرك الساعة.

تعتبر العلامة التجارية للماركات السويسرية الخاصة بالساعات من العلامات الفاخرة، وعلى حسب دراسة فدرالية لصناعة الساعات الشهيرة والعالمية، فإن يتم إنتاج أكثر من 35 مليون ساعة مقلدة حول العالم للساعات السويسرية، ويمثل هذا العدد نسبة أكبر من نسبة عدد الساعات السويسرية الأصلية نفسها، وبناءا علي إحصائية حصر أرقام المبيعات الخاصة بالساعات المقلدة فإنها تصل إلي مليار فرنك.

الساعات السويسرية

يتجه معظم محبين الساعات السويسرية لشراء ساعات، ولا يعرفون اماكن بيع الساعات السويسرية، ولا يعرفون الأماكن الأكثر ثقة حيث يمكننا أن نشتري منها ساعات أصليه دون شك أو خوف أو قلق، من أن تكون مقلدة أو محاكاة للساعات السويسرية، فإليك أكثر الأماكن ثقة لشراء الساعات السويسرية.

اماكن شراء ساعات سويسري
اماكن شراء ساعات سويسري

في مقولة شهيرة لصانع الإعلانات الفرنسي جاك سيغيلا يوضح فيها بشكل فريد البعد الرمزي والاستثنائي الذي حصلت عليه الماركة السويسرية ذات القيمة الثمينة و يقول «إذا لم تمتلك رولكس في سن الخمسين، فهذا يعني أنك فشلت في حياتك». وقد ظهرت الساعات السويسرية في يد شخصيات ذات شهرة و عالمية،مثل إلى براد بيت، مروراً بنيكولا ساركوزي، روجيه فيدرير.

اماكن شراء ساعات سويسري
اماكن شراء ساعات سويسري

نبذة عن الساعات السويسرية

تتميز الساعات السويسرية بأنها فريدة من نوعها ومحبوبة جداً، من المستهلكين ومن المقلدون، وتتميز الساعات السويسرية أيضاً بأنها فاخرة الجودة، وحسب إحصائية فدرالية FH لصناعة الساعات السويسرية الأصلية فإنه يتم إنتاج أكثر من حوالي 35 مليون ساعة مقلدة في أنحاء العالم للساعات السويسرية ولتصميمها، ويصل إحصائي مبيعات تلك الساعات المقلدة في العالم تقريباً إلي مليار فرنك، وتمثل نسبة 5 في المئة من نسبة مبيعات القطاع بشكل عام.

عدد الساعات التي تقوم بصناعتها سويسرا، تصنع سويسرا من الساعات حوالي 30 مليون قطعة ساعة في العام الواحد، وتمثل نسبة 2.5 في المئة فقط من عدد الساعات المصنوعة في العالم.

تمثل نسبة أكثر من 50 في المئة من الساعات العالمية المباعة في السوق من حيث القيمة، كما إننا نجد حوالي أكبر من 95 في المئة من نسبة الساعات المباعة بمبلغ أكثر من 1000 فرنك من إنتاج دولة سويسرا.

تصنع الساعات السويسرية على أيدي أمهر عمالة في العالم، حيث يتطلب في صناعة الساعات السويسرية، حرصاً كبيراً ودقة كبيرة، للتعامل مع كل جزء سواء كبير أو صغير في الساعات السويسرية.

التعليقات مغلقة.

Call Now Button