بيع الساعات السويسريه

بيع الساعات السويسريه ، هناك عدة عوامل لاكتمال أناقة الرجل، ومن تلك العوامل المظهرية هي ارتداء الساعات التي تضيف الجاذبية الخاصة للرجل، ومظهر الرجل وأناقته من أهم عوامل الجاذبية الشخصية له، وخصوصاً إذا كان من الأشخاص الذين يفضلون ارتداء الساعات السويسرية، حيث تعتبر الساعات السويسرية من أجود أنواع الساعات على مستوى العالم.

صناعة الساعات في سويسرا

يتم معرفة كيفية صناعة الساعات السويسرية من خلال  التعليم المهني في شركة أو مدرسة،حيث يتم تعليم من يريد  صناعات الساعات السويسرية، من خلال دوام كامل لليوم، ويحصل المتدرب بعد إجتياز فترة تعليمه في شركة أو مدرسة، علي شهادة فدرالية في التأهيل المهني ( C F C) ، ولكن لابد من إتمام فترة أربعة سنوات تدريب حتي يحصل علي هذه الشهادة، ويتمتع صانع الساعات السويسرية علي الخبرة علي صيانة وتصنيع وتجميع أي قطعه خاصة بمحرك الساعة.

بيع الساعات السويسريه
بيع الساعات السويسريه

بيع الساعات السويسريه

يتم بيع الساعات السويسرية الأصلية لدي موزعين ووكلاء خاصين بتلك العلامة التجارية، وذلك لضمان أصالة الساعات وجودها وعدم الوقوع نصب فخ لأحد التجار الذين يقومون ببيع الساعات المزيفة والمقلدة للساعات السويسرية، علي إنها ساعات سويسرية أصلية.

و تتمتع الصناعة للساعات السويسرية بما يسمى بالاحتكار العالمي، النوعية الفاخرة، حيث تقوم دولة سويسرا بإنتاج ما يقارب حوالي 30 مليون ساعة في العام الواحد، أي 2.5 في المئة من مجمل عدد الساعات المصنعة في جميع أنحاء العالم، وتشغل حوالي أكثر من 50 في المئة من سوق الساعات المصنوعة عالمياً من حيث القيمة.

كما أننا نجد أكثر من نسبة 95 في المئة من الساعات القيمة المباعة بأكثر من 1000 فرنك، هي من إنتاج دولة سويسرا.

والساعات المصنوعة في سويسرا تعد من الساعات المحبوبة جدا من قبل المستهلكين على نوعيهما، سواء أكانوا مستهلكين أو مقلدين.

وحسب إحصائية ودراسة فدرالية لصناعة الساعات فإنه يتم إنتاج أكثر من حوالي 35 مليون ساعة مقلدة كل سنة في جميع أنحاء العالم، أي تمثل تلك النسبة عدد أكبر من عدد الساعات السويسرية الأصلية نفسها، و تشكل تلك النسبة ما يقارب من أرقام المبيعات الخاصة بها إلي حوالي مليار فرنك، فهي نسبة أكثر من 5 في المئة من مبيعات القطاع.

بيع الساعات السويسريه
بيع الساعات السويسريه

ساعات رولكس السويسرية

و من أشهر الماركات السويسرية الخاصة بالساعات ماركة رولكس، فهي الماركة الأكثر شهرة، والأكثر مبيعاً على مستوى العالم، وهناك مقوله لصانع الإعلانات المتميز  الفرنسي جاك سيغيلا  يوضح مدى روعة الساعات السويسرية وخصوصاً الماركة الخاصة بساعات رولكس .

فيقول ” إذا لم تمتلك رولكس في سن الخمسين، فهذا يعني أنك فشلت في حياتك ” فند أن ساعات رولكس تظهر في معاصم الشخصيات الأكبر شهرة، ومن أمثلة تلك الشخصيات روجيه فيدرير، إلي براد بيت، و نيكولا ساركوزي.

وتشكل نسبة عائدات الصناعة الساعات في سويسرا إلى حوالي 1.5 في المئة من إجمالي الإنتاج المحلي PIB  للصادرات الخاصة بالصناعات السويسرية، وتتمركز هذه الشركات الخاصة بإنتاج الساعات بشكل رئيسي في جنيف وبايرن كانتونات سولوتورن والجورا وفو، حيث يمثلون أكثر من 90 في المئة من القيمة المضافة للقطاع.

وفي تلك المناطق تعد صناعة الساعات من أكثر الأماكن التي توفر فرص عمل، حيث يقوم بالعمل حوالي 57000 شخص في حوالي أكثر من 500 شركة تعمل في قطاع صناعة الساعات في سويسرا، كما إنه يوجد نحو 100000 وظيفة ذو علاقة مرتبطة بصناعة الساعات ذات الأصل السويسري.

منذ عام 1960،كانت تعتمد سويسرا في صناعة الساعات علي تشغيل اليد الأجنبية العاملة في المصانع السويسرية، وكان معظم هؤلاء العمال من النساء حيث يقومون بتوظيف أساسي لهم ويكونوا من أصل إيطالي وغير مؤهلات.

طالع أيضــــــــــــــــــًا …. بيع الساعات الشوبارد

التعليقات مغلقة.

Call Now Button