بيع الساعات الشوبارد

بيع الساعات الشوبارد تعتبر ساعات الشوبارد أغلى الساعات ذات الماركات العالمية، وتصنف على أنها ثاني أغلى ساعة على مستوى العالم، وتصل قيمتها إلى مبلغ خمسة وعشرون مليون دولار أمريكي، وتصنع هذه الساعة بطريقة يدوية وبدقة وجودة عالية، كما إنها مرصعة بماسات خالصة تصل أعدادها إلى 874

نبذة عن تاريخ ساعات الشوبارد

قدم كارل فريدريك شوفوليه فكرة تعد فكرة عبقرية في وسط القرن الماضي، إلي الشريك والرئيس شوبارد وتم تنفيذ تلك الفكرة في سنة 1996م، وكانت نتيجة ثمار تلك الفكرة هي إحياء تراث صناعات الساعات لمؤسس الشركة لويس-أوليس شوبارد، حيث تم إعادة مكانة شركة شوبارد Chopard، ورجوعها إلى عالم صناعة الساعات من جديد، وتم إقامة مصنع شوبارد Chopard Manufacture، لـ  بيع الساعات الشوبارد في بلد فلورييه في سويسرا.

بيع الساعات الشوبارد
بيع الساعات الشوبارد

تتميز شوبارد بالذوق الفريد، والأناقة، وتتميز بفخامة التصميم السويسري، في الجودة السويسرية تتميز باستخدامها الخامات النادرة والنفيسة التي تصنع الساعات منها.

تعتبر من أجود الماركات العالمية للساعات الأصلية ، هي الماركات السويسرية، وتعتبر من أجمل الماركات العالمية للساعات، حيث تتميز الماركة السويسرية بأنها من أهم وأرقى العلامات التجارية، وتصنف بأفخم الساعات عالمياً، كما إنها تنفرد بوظيفتها، وتعتبر التصاميم ذو الطابع الكلاسيكي ، ومعترف بها عالمياً، وظهرت في قائمة فوربس لأشهر الماركات العالمية في العالم.

الساعات السويسرية

تشتهر الساعات السويسرية الأصلية، ذات العلامات التجارية العالمية أنها من أجود الساعات المتميزة والفريدة والأجمل من نوعها، وتعمل الساعات السويسرية على إضافة عنصر الجاذبية لمالكها.

وحسب دراسة فدرالية FH تابعة لصناعة الساعات عالمياً، فإن هناك عدد من الذين يقومون بتقليد الماركة السويسرية يصل إلي حوالي أكثر من 35 مليون قطعة من الساعات المزيفة والناسخة لطراز الساعات السويسرية المعروف على مستوى أنحاء العالم.

تلك النسبة تمثل نسبة أكثر من عدد القطع الخاصة بالساعات السويسرية الأصلية التي يتم إنتاجها، وتم إقامة إحصائية المبيعات تلك الساعات المزيفة ووصلت إلى مبالغ هائله تقدر بحوالي مليار فرنك.

ويوضح ذلك أن نسبة إنتاج وحجم الساعات المزيفة في الأسواق والمحلات التجارية أكبر من نسبة إنتاج و حجم الساعات السويسرية الأصلية في الأسواق والمحلات التجارية، وتصدر سويسرا الساعات الخاصة بها إلي معظم أو إلي دول العالم كله تقريباً، بما فيهم تلك الدول التي تنتج وتصنع الساعات أيضاً مثل الصين، أمريكا، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا.

بيع الساعات الشوبارد
بيع الساعات الشوبارد

الساعات السويسرية

نستطيع أن نكشف إن كانت الساعات السويسرية أصليه أم لا عند شرائها، حيث إنه يتم إنتاج حوالي أكثر من 35 مليون عدد من الساعات المزيفة و الناسخة للساعات السويسرية في العالم، وقد انتشرت علي نطاق واسع في المحلات و في الأسواق ساعات مزيفة من علامات تجارية لماركات ساعات مشهورة على مستوى العالم، ولكن لا تتمتع بأصالة ويتم بيعها على أنها كذلك، فهناك عدة نقاط يمكننا التأكد من خلالها من أصالة الماركة الخاصة بالساعات.

يمكنك الاستفادة من … بيع وشراء ساعات رولكس

والسؤال هنا كيف يمكننا عند شراء ساعات سويسرية أن نتأكد بأنها أصلية وليست مزيفة ؟

هناك العديد من الطرق لمعرفة الساعات السويسرية الأصلية : ومنها :

السعر: الساعات السويسرية المعروفة بغلاء أسعارها و قيمتها الثمينة، والتي تصل لأكثر من 5000 يورو وأكثر

الوزن: تكون مصنوعة الساعات السويسرية من الذهب لذلك يكون وزنها ثقيل مقارنة بالساعات المزيفة.

النقش: تتميز الساعات السويسرية بأنها فريدة و أن نقوشها محفورة وليست مرسومة، على عكس الساعات المزيفة فالنقوش فيها تكون مرسومة.

الصوت: الساعات السويسرية الأصلية تتميز بعدم صدور صوت عقارب ساعاتها، علي عكس الساعات المقلدة فنجد أن عقارب ساعتها تقوم بإصدار أصوات.

أماكن البيع: عند شراء الساعات السويسرية يفضل أن تشتري من لدى الوكلاء المعتمدين حتى تضمن أصالة الساعات.

التعليقات مغلقة.

Call Now Button