بيع ساعات اوديمار بياجيه

بيع ساعات اوديمار بياجيه اذا كانت لديك ساعة اوديمار بيغيه ذهب للبيع فاتصل بنا خبراء شراء الساعات السويسرية الأصلية فقط, للساعات السويسرية مهارات متميزة ودقيقة، فنحن نقوم بشراء ساعة اوديماربيجيه ذهب للبيع المتميزة على الإطلاق، تنفرد الساعات السويسرية بالطابع الفاخر والبراعة المتألقة والفنية في صناعتها، فتعبر ساعة اوديماربيجيه عن الأناقة والذوق الرفيع العالي. نحن افضل اماكن شراء ساعة اوديماربيجيه ذهب للبيع في مصر ونشتري ايضا جميع الساعات الفاخره والثمينه بافضل سعر في محلات شراء الساعات السويسري

بيع ساعات اوديمار بياجيه
بيع ساعات اوديمار بياجيه

ساعات اوديمار بياجيه بدأت في عام 1875، عندما التقى Jules Louis Audemars بإدوارد أوغست بيجيت وأنشأ علامته التجارية الخاصة بصناعة الساعات، وقد تم تأسيس شركة Vallée de Joux، وكانت بجانب أكبر مقرات العلامات التجارية لسويسرية الكبيرة، على سبيل المثال Patek Philippe و Vacheron Constantin، و جايجر لوكولتر، فهم أول من اشتهرته بشعبية في كبيرة في صناعة الساعات، فهم صانعو ساعات أوديمار في وقت سابق على محركات معقدة في شركات أخرى، تعمل ساعات اوديمار بياجيه على وضع أدق اللمسات الرائعة في الساعة وتعديل دقتها.

بداية ساعات اوديمار بياجيه

بداية ساعات اوديمار بياجيه كانت مشروع رائع، في الوقت الذي كان كبار صناع الساعات الرقيقة حول العالم كانوا ليس كثيرون،  وقد أصبحت الشركة واحدة من الشركات القليلة القادرة على الصمود في وجه الأزمات المختلفة في صناعة الساعات بصورة مستمرة.

بيع ساعات اوديمار بياجيه
بيع ساعات اوديمار بياجيه

مميزات ساعات اوديمار بياجيه

عندما فتحت الشركة أبوابها أمام الابتكارات الجديدة، نجحت في تحقيق العديد من الماركات البارزة في مجال صناعة الساعات:

  • في عام 1915 عرضت الشركة في وضع أصغر محرك في ساعة بقطر 15.8 مم مع خاصة مكرر مدته خمس دقائق.
  • في نصف قرن العشرينات قد تم ظهور ساعة الجيب الرفيعة حول العالم ذات المحرك بسمك 1.32 ملم، وفي أوائل الثلاثينيات قد ظهرت أول ساعة جيب بغطاء شفاف ذات المحرك القوي والرقيق.
  • لم تتوقف الشركة هنا عن الابتكار والإبداع وتوالي النجاح، ففي منتصف الأربعينيات قد ابتكرت أصغر حرك لساعات اليد حيث كانت أرقي الساعات حول العالم والي كانت ذات محرك 9ml وذات سمك 1.64 مم.
  • في الخمسينيات قد قدمت الشركة إلى العالم لأول مرة محركًا يدويًا يعمل على مدار الساعة مع تقويم ومؤشر عام في ساعة صغيرة وكانت هذ الساعات موديل رقم (5516) لشركة ساعات اوديمار بياجيه.

أحداث ساعات اوديمار بياجيه

في يومنا هذا تصبح ساعات اوديمار بياجيه متميزة بين الأشخاص وهذا يرجع بفضل تاريخها الكبير ومكانتها بين باقي الشركات السويسرية الآخري في صناعة الساعات، ودائما ما يبحث عنها محبي الساعات في العالم عند شراء أو بيع ساعات اوديمار بياجيه، كما أن إصدرارتها تتميز بالأناقة وعالية الجودة من صنع سويسري وكافة التفاصيل لديها دقيقة للغاية ورائعة، وسوف نقدم إليكم أفضل مجموعة من ساعات اوديمار بياجيه المختلفة:

رويال أوك  (Royal Oak)

تم إطلاق Royal Oak (من ساعات اوديمار بياجيه) في عام 1972، وهي واحدة من أكثر الساعات انتشاراً في العالم ، ومصممها Gerald Genta مستوحى الاسم من السفن البحرية البريطانية التي يطلق عليها الاسم نفسه، ويوجد من هذه الساعات أصدارات متعددة ومناسبة لجميع الأذواق، بما في ذلك عناصر مختلفة مثل الكرونوغراف أو توربيون أو التقويم السنوي.

بيع ساعات اوديمار بياجيه
بيع ساعات اوديمار بياجيه

رويال أوك كونسبت  (Royal Oak Concept)

تحتفظ هذه المجموعة بالشكل المتميز والفريد للساعة الأصلية ، ولكنها تضيف تصميمًا حديثًا وانسيابيًا والتي تتناسب مع احتياجات العصر الحديث، كما أن التصميم الخارجي لساعات Royal Oak Concept أيضًا بها محرك رائع من الأمام، مما يجعله يبدو أكثر ديناميكية.

رويال أوك أوف شور (Royal Oak Offshore)

تقدم رويال أوك أوف شور  لأول مرة في عرضت الساعات عام 1993 كساعة رياضية وهي بحجم كبير بما اشتهرت بألوانها وتصميماتها الشبابية والتي تم تصنيعها من العديد من المواد المختلفة، التي تتميز بأوستيك مطاطي ويوجد بها العديد من الإصدارات المتعددة الرائعة .

ميلنيري  (Millenary)

هذه المجموعة من ساعات Millenary تتميز بالأناقة والتصميمات الرائعة وشكلها البيضاوي، كما أن لديها مينا منحرف عن الساعة والمركز الرئيسي والذي يظهر العقارب بشكل جانبي، كما أن تصميم المحرك أنيق للغاية والتي أعادته ساعات اوديمار بياجيه ليصبح ذات شكل رائع لمحبي الساعات.

طالع أيضـــــــــــــــًا….. بيع وشراء ساعات باتيك فيليب

التعليقات مغلقة.

Call Now Button