بيع ساعات سويسريه

تعد الساعات السويسرية أحد أقدم أنواع الساعات في العالم، فقد أنشأت العديد من شركات الساعات السويسرية في القرن الماضي وتطورت صناعة الساعات السويسرية إلى أن تم تصنيع مجموعات خاصة بسباق الدراجات وركوب الأمواج بالإضافة إلى صناعة الساعات الماسية والمجوهرات التي تقدر بآلاف الدولارات، لذلك يجب أن يتم بيع ساعات سويسريه في كبرى الشركات العالمية المتخصصة في الكشف عن أصلية الساعة وتقدير الثمن المناسب لها.

خطوات يجب اتباعها عند شراء الساعة السويسرية الأصلية

  • يجب مراقبة حركة عقارب الساعة عند شراء الساعة السويسرية فقد تكون مقلدة، ويلاحظ بطئ حركة العقارب في الساعة المقلدة.
  • الساعات السويسرية الأصلية تشتهر بسعرها الباهظ الثمن، لذلك قلما تجد خصومات كبيرة عند بيع ساعات سويسريه.
  • يجب أن تكن على دراية بأنواع الساعات السويسرية وأفضلها، وما هو النمط الذي يلائم طبيعة حياتك حتى تتمكن من العثور على الساعة التي تناسب ذوقك.
  • يجب الإطلاع على الصورة المرفقة مع الساعة والتحقق من دقة المعلومات المدونة في شهادة الضمان الخاصة بالساعة.
  • الساعات السويسرية يتخطى سعرها 300 دولار، لذلك إذا عرضت عليك ساعة سويسرية زهيدة الثمن فاعلم جيدًا أنها ساعة مقلدة.
  • لا يمكن بيع ساعات سويسريه أو شرائها في المحلات العامة الغير حاصلة على توكيل بيع للساعات الأصلية.
بيع ساعات سويسريه
بيع ساعات سويسريه

أفضل ماركات الساعات السويسرية

بياجيه piaget :

 تعد شركة بياجيه واحدة من الشركات الأشهر في مجال صناعة الساعات السويسرية، فقد اهتمت بتلبية رغبات العملاء من خلال إيجاد مجموعات مختلفة تتميز بالذوق الراقي المخصصة للرجال والنساء بالإضافة إلى روعة تصاميم المجوهرات النسائية.

تيسوت tissot:

شركة تيسوت هي واحدة من الشركات الأكثر مبيعًا في دول أوروبا والشرق الأوسط، حيث تستخدم شركة تيسوت اللؤلؤ والجرانيت في صناعة الساعات، وتتميز بوجود عدة أفرع لها في مدن العالم وفيما يخص مصر فإن منفذ البيع الرئيسي للشركة تم افتتاحه في مدينة الإسكندرية.

اوديمار بيغيه  Audemars Piguet :

تضم شركة اوديمار بيغيه مجموعة من أشهر الساعات السويسرية فاخرة الصنع التي تتميز بوجود أجزاء دقيقة الصنع وعالية الجودة، حيث يتم تجميع أجزاء الساعة يدويًا وتركيبها بحذر شديد مما يكسبها رونقًا خاصًا.

بيع ساعات سويسريه
بيع ساعات سويسريه

أسعار الساعات السويسرية

  • تعد الساعات السويسرية الأصلية هي الأغلى من حيث السعر نظرًا للإقبال الشديد من قبل كبار رجال الأعمال والمشاهير بالإضافة إلى حكام البلاد على شرائها، فهي تعد تحفة فنية يرغب في اقتنائها كل من يبحث عن الجمال والتميز.
  • لذلك يتم عرض الساعات الأصلية القديمة للبيع في المزادات العالمية، بالإضافة إلى وجود عدة أفرع لهذه الشركات في مدن العالم الأكثر شهرة على نطاق العالم العربي والعالمي، حيث يدل اقتناء واحدة من أجود وأرقى الساعات السويسرية مثل ساعة رولكس بمثابة كنز حقيقي لملاكها، فهي تتفوق على كونها قطعة ذهبية عادية يرتفع سعرها بمرور الزمن.
  • فإن كنت تبحث عن الأناقة والجمال يجب أن تبحث عن أحد الساعات السويسرية الأصلية المشهورة مثل رولكس التي تبدأ أسعارها من 300 دولار، وشوبارد تبدأ أسعار ساعاتها من 500 جنيه بالإضافة إلى اوديمار بيغيه التي تبدأ أسعارها من 1600 دولار.

ما هي سياسة ضمان الساعات

  • يشمل ضمان الساعات الماكينة والبطارية، ففي حال وجود خلل فني في تصنيع الساعة أو في حال دخول الماء إليها تتم صيانة الساعة مجانيًا لمدة 3 سنوات من تاريخ شراء الساعة شرط أن ترفق شهادة الضمان مع الساعة المراد استبدالها أو تصليحها.
  • وفي حالة كسر الزجاج الخارجي للساعة يتم صيانة الساعة ودفع مبلغ 50 دولار تعويضًا عن الجزء التالف بها وذلك شرط أن يرفق الضمان مع الساعة، وبحسب سياسة صيانة الساعات المعتمدة دوليًا يتم تحديد وقت زمني للصيانة كحد أقصى 15 يوم عن التلفيات البسيطة مثل تركيب مسامير، تركيب عقارب أو التلميع والتنظيف.

التعليقات مغلقة.

Call Now Button