بيع ساعات سويسري

  بيع ساعات سويسري ، لإنتاج ساعات سويسرية ذات طابع فاجر وبراعة فنية، مهارات دقيقة جداً، فالساعات السويسرية تعد من أفضل وأرقي الماركات العالمية للساعات،ليس أغلب من يقتني الساعة هدفه أن تكون معه لمعرفة الوقت فقط، فهناك من يرونها لها بجانب خاص تعبيراً عن الجمال والذوق، والتعبير عن مظاهرهم وأناقتهم.

بيع ساعات سويسري

تسير الصناعة السويسرية للساعات نحو النمو، علي الرغم من المنافسة الصينية لها، والتي تعتمد بشكل كبير جداً علي إنتاج الساعات بسعر منخفض بشكل ملحوظ، كما إنه يصل تكلفه إنتاج الساعات السويسرية بشكل متوسط للساعة الواحدة نحو ما يبلغ 685 دولاراً، بينما تتكلف الساعة الصينية إنتاج ساعة واحدة بقيمة دولارين فقط، ونلاحظ هذا الفرق الكبير في الأسعار، إلا أن سوق الساعات الخاص بالساعات السويسرية الأصلية لم يتأثر به.

بيع ساعات سويسري
بيع ساعات سويسري

صناعة الساعات في سويسرا

يتم صناعة الساعات في سويسرا علي أيدي صناع مهرة، من خلال التعليم المهني عن طريق شركة أو مدرسة، ومن خلال العمل علي مدار يوم كاملاً، ويحصل المتدرب علي شهادة بعد إنتهاء فترة أربعة سنوات من التدريب، ويحصل علي شهادة فدرالية في التأهيل المهني ( سي أف سي )، ويمتلك صانع الساعات السويسرية القدرة علي صيانة وتجميع وتصنيع أي جزء خاص بمحرك الساعة.

أفضل أنواع الساعات السويسرية

ساعات رولكس Rolex

فتعد ساعة رولكس من أبرز الساعات التي تعد حديث الساعة عند الرجال، فهي تتميز بكونها ساعات فاخرة، اشتهرت ماركة رولكس بالأناقة والتميز، فتتمتع تلك الماركة البارزة، بثقة ومحبة الكثير من الرجال حول العالم، وتقدم رولكس ما يتعدى أن يكون ساعة مجرد الصنع، فهي تقوم بمعايير متقدمة وتقنيات جديدة لمحبي الثراء والموضة، وتمتلك شعارها الخاص التاج الملكي لما تستخدمه من أحجار كريمة وألماس.

ساعات باتيك فيليب patek philippe

تأسست ساعات باتيك فيليب منذ ما عادل قرنين من الزمان فقد تم إطلاقها عام 1839م، لتصنع تاريخاً من التميز والإبداع، وترضي طموح الرجال لما يحبونه من تأنق، وتحمل ساعات باتيك فيليب براءات اختراع وتقنيات حرفية مبدعة، وتعتبر ساعات باتيك فيليب قطعه فنيه يقوموا بتوريثها جيلاً لجيلاً، وتتميز ساعات باتيك بالندرة والحفاظ كاملاً علي معاييرها الخاصة.

بيع ساعات سويسري
بيع ساعات سويسري

ساعات تاج هوير Tag heuer

تأسست ماركة ساعات تاج هوير عام 1860م، وهي من الماركات السويسرية القديمة، وتتميز بكونها شركة رائدة في تصنيع الساعات السويسرية، وتشكل الآن جزء من ماركة لويس فويتون الفرنسية حالياً، وتتميز بالابتكار الصناعي الفائق.

ساعات بوم وميرسيه Baume et Mercier

وقد أشرف علي تلك الماركة الفاخرة عمر ما يقارب القرنين منذ إطلاقها، في سنة 1830م، وتقوم الشركة علي مشاركة عملائها أسعد أوقاتهم، وهي ساعة ذات طابع عصري تتمنع بالكمال والأناقة.

ساعات أوديمار بيغيه Audemars piguet

قامت ساعات أويمار بيغيه بصنع تاريخ من التميز من خلال التعب والعمل بشكل جيد، فهي تعد رمزاً فاخراً، وتتميز بكونها ساعة ذات كمال تقني، ومعايير خاصة في صناعة أدواتها، وتعتبر ساعات أوديمار بيغيه موروث فاخر من الماركات المتميزة التي نشأت من العمل المضمون.

ولأن هناك تنافسه هائله للساعات السويسرية، وقيام العديد من الشركات بمحاكاة التصاميم السويسرية الأصلية فإنه يجب عند شراء ساعات سويسرية أصليه الاتجاه نحو ما هو موثوق، ولكي تكون في أمان عند شراء ساعات سويسرية أصلية يجب عليك أن تتجه إلي الوكلاء المختصين، ووكلاء العلامات التجارية.

بهذا الشكل تضمن بنسبة مئة في المئة أن ساعتك السويسرية ذات ماركة عالمية أصلية، وللساعات السويسرية طابعها الخاص، والمتميز الساحر، والذي لا يبهت قيمته علي ممر الأزمان.

طالع أيضـــــــــــــــًا … شراء ساعات سويسري

التعليقات مغلقة.

Call Now Button