بيع ساعات مستعمله

بيع ساعات مستعمله ، يمكن التمييز بين الساعات الأصلية والساعات المزيفة عن طريق حيلة صغيرة وهي، قم بتقريب الساعة إلي أذنيك إذا لم تسمع صوت لعقاربها فإنها تكون أصلية بنسبة مئة في المئة .

بيع ساعات مستعمله

تتميز الساعات الأصلية بكونها تمتلك مكونات كاملة الأصالة، وللساعات الأصلية وزناً ثقيلاً، وتكون في أغلب الأوقات مصنوعة من المعادن الخالصة، وينطبق ذلك على هيكلها الداخلي والخارجي، فتستطيع تميز ذلك الفرق عند مقارنة ساعة مزيفة أو مقلدة مع ساعة أصلية بنفسك.

كما تستخدم الساعات الأصلية في صناعتها الياقوت الأزرق الذي يعمل كحماية، ويمتلك غطاء للسطح الخارجي الخاص بها، كما يعكس الياقوت الأزرق صبغة باللون البنفسجي.

عند مقارنة الساعات الأصلية والساعات المقلدة فإن الساعات الأصلية تستخدم في صناعتها الكريستال الأصلي والذي يقوم بعكس صبغة ذات اللون الأحمر، ولكي تضمن أن عملية شراء ساعة أصلية ناجحة لابد من شرائها من لدى موزعين ووكلاء مختصين ويحملون العلامات التجارية الخاصة بالساعات الأصلية.

بيع ساعات مستعمله
بيع ساعات مستعمله

أنواع الساعات السويسرية

من أفضل أنواع الساعات على مستوى العالم، الساعات السويسرية حيث تتميز بكونها ذات أصالة وجودة عالية، مثل:

ساعات رولكس Rolex

تعتبر ساعات رولكس من أفضل الماركات السويسرية على مستوى العالم، وقد تختلف الأسباب وراء الدوافع الخاصة من اقتناء ساعة رولكس، فهناك من يرى أن امتلاك ساعة رولكس تصريح بطريقة غير مباشرة للنجاح والإنجاز، الذي قام بتحقيقه في حياته المهنية والعملية، وهناك من يقوم بشراء ساعات رولكس بسبب حبه الشديد وتقديره وعشقه، ويعشقون الحرفية في تصنيعها وتاريخها العريق.

وتعتبر ساعة رولكس من أشهر الساعات السويسرية مبيعاً علي مستوي جميع أنحاء العالم، فهي أشهر الماركات الخاصة بالعلامة التجارية السويسرية.

وصلت قيمة مبيعاتها في 2015 إلي قيمة مبيعات وصلت إلي 5 مليارات فرنك سويسري، وقد قامت بتخطي ماركة أوميغا الساعات بقدراً كبيراً، وتقدمت علي شركة كارتييه أيضاً، بقيمة مبيعات 2 مليار لكل ماركة.

تتميز الماركة الخاصة بساعات رولكس بكونها ذات طابع كلاسيكي، حيث تتميز بتصميماتها الرائعة ووظيفتها الخالدة، كما إننا نجد ساعة رولكس تتصدر قائمة فوربس لأشهر العلامات التجارية والماركات العالمية في العالم، وهناك مقولة لصانع الإعلانات المشهور جاك العملاق، الفرنسي يقول “إذا لم تمتلك رولكس في سن الخمسين، فهذا يعني أنك فشلت في حياتك”، حيث يعبر عن مدى روعة وتميز ساعات الرولكس.

بيع ساعات مستعمله
بيع ساعات مستعمله

تاريخ تأسيس ساعات رولكس

بدأت تصنيع ساعات رولكس في سنة 1912، حيث بدأت تصنع في سويسرا ، وفي عام 1915م تم تغير إسم الشركة من ولد سيدورف وديفس إلى رولكس.

وفي عام 1918م، تم نقل مقر شركة رولكس للساعات من بريطانيا إلي جنيف في سويسرا، وفي عام 1920م أنفصل ألفريد ديفس عن شركة رولكس وبقت تنتسب ملكيتها لـ هانس ويلزدورف.

وفي سنة 1925م، تم تسجيل التاج الملكي كعلامة تجارية تحملها شركة رولكس، كما إنه في عام 1960 توفي مبتكر ساعات رولكس هانس ويلزدورف.

وفي سنة 1990م، توصلت عدد الساعات المنتجة لرولكس منذ أن قامت الشركة بالتأسيس إلي 10 ملايين.

واستمرت الإنجازات في التوالي وظلت موديلات رولكس المختلفة والجذابة في الإصدار منذ 1912 حتى الآن.

من مميزات ساعات الرولكس

  • تجمع كافة القطع الخاصة بساعات رولكس تجميعاً يدوياً داخل المصانع الخاصة بإنتاج رولكس.
  • في مصانع رولكس يتم فحص ساعات الغوص بحجرات وخزانات ضغط مائي .
  • تقوم شركات رولكس صناعة سبائك الذهب الخاصة بها.
  • تقوم شركة الصناعات الخاصة بالساعات الرولكس بصناعة ساعة رولكس تحتوي على إطارات من فولاذ مقاوم للصدأ يعرف بإسم 904L الفولاذ الذي يقاوم الصدأ، وهو معروف بأنه مقاوم قوي جداً للتآكل والصدأ والعديد من الشركات لا تستخدم ذلك الفولاذ لغلاء سعره.

طالع أيضـــــــــــــــــًا ….. بيع ساعة سويسرية مستعملة

التعليقات مغلقة.

Call Now Button