بيع ساعه جيجر لوكولتر

أصبح للساعات أهمية كبيرة جدا في حياتنا، فأصبحت من الأكسسوارات الهامة والتي تعد أساسية لا يستطيع الاستغناء عنها الرجال والنساء أيضاً، وكان أول ظهور للساعات في القرن السادس عشر، وتمت استخدامها بكثرة عاماً تلو الأخر، وتعددت الأشكال والأنواع بتطور التكنولوجية، تعددت أنواع وأشكال الماركات العالمية الخاصة بالساعات، والتي تتناسب مع جميع الأذواق والأعمار.

بيع ساعه جيجر لوكولتر

عند شراء ساعات جيجر لوكولتر يجب التأكد من كونها أصلية الصنع، وهناك حيلة صغيره يمكن من خلالها معرفة إذا كانت تلك الساعة أصلية أم لا، فعد تقريب الساعة من أذنيك إذا قمت بسماع صوت عقارب ساعتها فأحذر لأن تلك الساعة مزيفة وليست أصلية، فتتميز الساعات السويسرية الأصلية بكونها لا تصدر عقارب ساعتها صوت.

بيع ساعه جيجر لوكولتر
بيع ساعه جيجر لوكولتر

ساعات جيجر لوكولتر

جيجر لوكولتر هي علامة تجارية من العلامات المتميزة السويسرية، ومقرها في “لوس انتييه” في سويسرا، ويرجع نشأتها إلي النصف الأول من القرن التاسع عشر.

ولدي هذا الاسم العريق المئات من الاختراعات التي تحمل اسمها، وآلات العيارات أيضا، وتمتلك أصغر عيار في العالم كله، وتعتبر جيجر لوكولتر من أنواع الساعات تعقيداً على مستوى أنحاء العالم، وتعد من الساعات المجهزة بآلية حركة ذات دوران شبه دائم.

وتوفر ماركة جيجر لوكولتر ثماني مجموعات للساعات المختلفة، وهي من الماركات التي تقيم في العديد من القطاعات مثل سباق السيارات ورياضة البولو وغيرهما، وتلك العلامة التجارية جيجر لوكولتر ملك مجموعة سويسرية متخصصة في ترف ريتشمونت منذ عام 2000.

وتعتبر ساعات جيجر لوكولتر من أغلى الساعات على مستوى العالم، وتأسست تلك الشركة السويسرية في سنة 1833 م، علي يد أنطوان لوكولتر، وتم تصنيع أفخر أنواع الساعات على يد افضل خبراء تلك الشركة، ولظهور هذه الساعات ضجة كبيرة جداً.

قامت الشركة بتصميم ساعة معقدة جداً حيث لا تحتوي على مفتاح جابني، مما جعلها يزيد من شهرتها وغرابتها، ويبدأ سعر ساعات ماركه جيجر لوكولتر من 4 الآف حتي مليون دولار.

بيع ساعه جيجر لوكولتر
بيع ساعه جيجر لوكولتر

نبذة عن الساعات السويسرية 

تنفرد الساعات السويسرية بأنها متميزة وفاخرة وتتعدد من نوعها، كما إنها محبوبة جداً، سواء من جانب المستهلكين ومن المقلدون، وتعد الساعات السويسرية  بأنها صناعة  فاخرة الجودة، وعلى حسب دراسة إحصائية فدرالية FH لصناعة الساعات السويسرية الأصلية.

يتم إنتاج ما يقارب أكثر من  35 مليون ساعة مزيفة في أنحاء العالم للساعات السويسرية وتصميماتي، ويصل عدد إحصائي مبيعات تلك الساعات المزيفة في جميع  أرجاء العالم تقريباً إلي مليار فرنك، وتمثل نسبة 5 في المئة من نسبة المبيعات للقطاع بشكل عام.

عدد الساعات التي يتم صناعتها في سويسرا، تصنع دولة سويسرا من الساعات حوالي 30 مليون قطعة ساعة في السنة الواحدة، وتمثل نسبة 2.5 في المئة  من عدد الساعات المصنوعة في كل العالم.

تمثل نسبة أكثر من 50 في المئة من الساعات العالمية ذات العلامة التجارية المباعة في السوق من حيث القيمة، ونجد حوالي ما يقارب من أكثر 95 في المئة من نسبة الساعات المباعة بمبلغ أكثر من 1000 فرنك من إنتاج دولة سويسرا، تصنع الساعات السويسرية على أيدي أمهر عمالة في العالم.

حيث يتطلب في صناعة الساعات السويسرية، حرصاً كبيراً ودقة كبيرة، للتعامل مع كل جزء سواء كبير أو صغير في الساعات السويسرية، وتعتبر العلامة التجارية جيجر لوكولتر من الماركات السويسرية الأصلية الخاصة بالساعات من العلامات الفاخرة، وتعتبر الماركة السويسرية من أفضل الماركات التي تصنع الساعات الأصلية الثمينة، وتتنوع الماركات الخاصة بالساعات السويسرية، فمنها القديم والحديث.

يمكنك الاطلاع على …. اماكن بيع ساعات ماركات بالإسكندرية

التعليقات مغلقة.

Call Now Button