بيع ساعه سويسري

معرضنا هو الاختيار الأفضل عندما تود بيع ساعتك السويسرية، فنحن خبراء شراء الساعات السويسرية الأصلية الأشهر في العالم، حيث أنها تتميز بجمالها وأناقتها، على الرغم من أن سعرها باهظ، ولكن لا يرتديها الكثير من الأشخاص، كما يحرص العديد من الأشخاص على الاحتفاظ بكامل لياقتهم والتجمل بأحدث الأذواق والماركات، للتعرف على المزيد عن الساعات من موقعنا اضغط هنا ….

صناعة الساعات في سويسرا

لاقت الساعات السويسرية على إعجاب الكثير من الأفراد وكسبت ثقتهم خلال فترة وجيزة، كما أنها احتلت المركز الأول في العلامات التجارية، لما تتمتع به من جودة وأناقة، ونحن نقدر قيمة الساعات الثمينة ولذلك يجب أن تزورنا لبيع ساعتك المستعملة.

بيع ساعه سويسري
بيع ساعه سويسري

أين يتم تصنيع الساعات السويسرية؟

تُصنع الساعات في معامل صغيرة بمنطقة تشتهر باسم “هلال تصنيع الساعات” وهي ممتدة من جنيف حتى مرتفعات الجوار بشمال غرب سويسرا.

الساعات السويسرية وعلاقاتها باقتصاد البلد

حيث أن عائد صناعة الساعات يُمثل نحو 1.5% من إجمالي الناتج المحلي، بالإضافة إلى توفيرها فرص عمل كثيرة للآخرين، حيث يعمل ما يقرب من 57000 شخص في حوالي 500 شركة متخصصة في هذا المجال.

مميزات الساعات السويسرية

بالتأكيد لها العديد من المزايا حتى لاقت رواجاً كبيراً بين الأشخاص، ولذلك نحن نقوم بشراء جميع أنواع الساعات السويسرية الأصلية من خلال معارضنا، ونقدم لك مزايا الساعات السويسرية للتعرف على قيمتها الثمينة، ومنها:

  • تتميز بالجودة.
  • تتميز بالأناقة والفخامة.
  • تم تصنيعها على ايدي أمهر الفنانين.
  • اول ماركة تحصل على شهادة التميز من الدرجة الأولى.

أنواع الساعات السويسرية

ظهرت الكثير من أنواع الساعات السويسرية سوف نتناولها اليوم بالتفصيل:

ساعات بياجيه

بالتأكيد يمكنك الاتصال بنا فنحن خبراء شراء الساعات السويسرية ونقدر قيمة ساعة بياجيه ، فهي تابعة لشركة سويسرية متخصصة في تصنيع الساعات والمجوهرات الراقية، تم تأسيسها في عام 1874، حيث أن هذا النوع من الساعات بمثابة مجوهرات أنيقة، بعض الساعات تحتوي بالفعل على عدد كبير من الأحجار الكريمة والألماس.

يتراوح سعر ساعات بياجيه من مبلغ 10.000 دولار أمريكي حتى سعر 210.000 دولار، أما عن الساعات المرصعة بالأحجار الكريمة والألماس يصل سعرها إلى 152.000 دولار أي بما يعادل 570.000 ريال سعودي.

بيع ساعه سويسري
بيع ساعه سويسري

ساعات روجر ديبوس

مؤسس تلك الشركة السويسرية هو “كارلوس دياس” وهذا النوع من الساعات يتميز بجودة ليس لها مثيل، ويفضل اقتنائها الكثير من الأشخاص، كما يتراوح سعرها من 11.000 دولار حتى سعر 156.000 دولار أمريكي، كما تُصّنع الشركة ساعات مصنوعة من السليكون بمبلغ يصل إلى 1.125 مليون دولار أي بما يعادل 4.21875 مليون ريال سعودي، ولذلك عند بيعها فهي تعود بالفائدة الكبيرة عليك ولكن فقط من خلالنا حيث أننا نقدر قيمة ساعة روجر ديبوس جيدا.

ساعات بريغيه

نقدم معلومات عن شركة السويسرية بريغيه هي من أقدم الشركات التي كانت وما زالت تعمل حتى يومنا هذا في مجال صناعة الساعات، حيث أنها تتميز بالفخامة والجمال، يتراوح أسعار تلك الماركة من مبلغ 6.000 دولار حتى سعر 400.000 دولار أمريكي، أي ما يقرب من 1.5 ريال سعودي.

ساعات جيجر لوكولتر

أحدثت تلك الساعات طفرة كبيرة في عالم الساعات السويسرية، من خلال تقديم ابتكارات مميزة للغاية، حيث صمم أول ساعة بالعالم بدون مفتاح جانبي والتي اعتمدت على قطعة صغيرة تسمح للرافعة بتغيير وظائفها، ونحن على دراية كاملة بقيمة ساعة جيجر ولذلك نحن الاختيار الأفضل عند بيع ساعتك.

ساعات رولكس

بمجرد ذكر اسم ساعات رولكس فهو دليل على الأناقة والتميز، حيث أنها لاقت إعجاب الكثير من الرجال حول العالم، فهي الأمر المفضل لكل عشاق الموضة والجمال، شعار تلك الساعات هو التاج الملكي، حيث يتم ترصيعها بالكثير من الألماس والأحجار الكريمة، لذلك نحرص على شرائها منك عندما تريد بيعها بالرغم من ارتفاع سعرها.

ساعات بريتلينغ

من الشركات الرائدة في مجال صناعة الساعات، حيث أنها تعتمد على “الكونومتر” التي يستخدمها الطيارين والبحار في ضبط الوقت بدقة بالغة، بالإضافة إلى تزويد هذا النوع من الساعات على أجهزة إرشاد وبث فضائي، فضلاً عن شكلها الذي يتمتع بالأناقة والجمال، ولذلك نحرص على اقتناء ساعة بريتلينج ضمن مجموعتنا النادرة في معارضنا.

قد يفيدك الاطلاع على …. بيع الساعات الثمينة

التعليقات مغلقة.

Call Now Button