ساعات رادو مستعملة للبيع

ساعات رادو علامة الفخامة

تأسست رادو منذ أكثر من 100 عام، تحديداً عام 1917 في سويسرا على يد الأخوة الثلاثة فرتز و فيرنر وإرنست وحملت أسم عائلتهم “شلوب”. الشركة أصبحت في خلال 25 عاماً من أكبر شركات بيع ماكينات الساعات في سويسرا وبدأت في بيع العلامة التجارية رادو عام 1953. هناك دائماً سوق ساعات رادو للبيع في مصر وهذا الموقع سيساعدك على الوصول لأفضل الساعات بأفضل الأسعار.

تتميز رادو بالصلابة والفخامة، حيث أنها تشتهر بالساعات الأتوماتيكية المضادة للماء، ازدات شهرة رادو عالمياً بعد عام 1963 حيث قدمت واحدة من أشهر ساعتها بأسم Diastar 1 التي تعد أول ساعة في العالم مضادة للخدش ولا تزال تباع ضمن ساعات رادو مستعمله.

ساعة رادو قديمة تُقدر بالفخامة اولاً

تُعرف العلامة التجارية “رادو” بالفخامة والأناقة والتي استمرت لأكثر من نصف قرن، تعد من أفخر الصناعات السويسرية في ماكينات الساعات. فهي تتميز بمظهر عصري بمرور الزمن، بالإضافة إلى صلابتها ودقة صناعتها التي تعبر عن تميز عالٍ في الصناعة.

تتضمن مجموعة ساعات رادو للبيع العديد من الموديلات القديمة والحديثة التي لا تنتهي موضتها. من هذه المجموعة موديل “الحصان الذهبي” الصادر عام 1957 والذي تبعه الموديل المضاد للماء. ولكن ربما يعد أشهر موديلات رادو هو موديل “كابتن كوك” والذي لا يزال في الأسواق، كما أنه الموديل المحبب للكثير من المشاهير وذلك لمظهره المعدني الخلاب والعصري ودقة التفاصيل التي تجعله جذاباً لكل محبي الساعات.

اسعار ساعات رادو القديمة تختلف حسب الموديل والحالة، ولكن اقتناء ساعات رادو يعد دائماً ربحاً. الساعات القديمة وخاصةٌ الساعات فاخرة الصناعة “السويسرية تحديداً” لا تقدر قيمتها بالمال، فهي قطعة فنية فقط لأصحاب الذوق الرفيع. هنا ستجد أسعار مختلفة وموديلات مختلفة لتساعدك على اختيار قطعتك الفنية التي ترغب بها.

ساعات رادو مستعملة للبيع فى مصر بأسعار مناسبة

“رادو” من الساعات التي يبحث عنها الجميع، ليس فقط لقوتها وفخامتها، ولكنها من الساعات الرائجة لأصحاب الذوق الرفيع، فالعديد من المشاهير والرياضيين اعتبروا “رادو” جزءاً من حياتهم اليومية. من أشهر مقتني ساعات رادو:

  •       هريثيك روشان: النجم السينمائي الهندي الأشهر وواحداً من أنجح الممثلين في أسيا والعالم يختار “رادو” لتكون ساعته وتحديداً موديل “كابتن كوك”، كما أنه سفيراً للعلامة التجارية “رادو”.
  •       أوبرا وينفري: المذيعة الأشهر في التلفزيون الأمريكي تم التقاط صوراً لها وهي ترتدي ساعة رادو مطعمة بالألماس.
  •       أندي موراي: بطل التنس الاسكتلندي ومحقق المركز الثاني عالمياً في كرة المضرب عام 2009 يقتني “رادو” كما أنه سفيراً لها.

ساعات رادو لأصحاب الذوق الرفيع

تحتفظ “رادو” بمكانتها الرفيعة في عالم صناعة الساعات، الشركة التي تتكون من 300 موظف تحرص على تقديم الدقة والجمال في كل قطعة تقوم بانتاجها. الأن تتبع مجموعة سواتش السويسرية للساعات وتتراوح أسعارها من 700 دولار إلى 28000 دولار بينما تتراوح أسعار المطعمة بالألماس بين 30000 دولار إلى 250.000 دولار. وهذا يفسر ارتفاع اسعار ساعات رادو القديمة حيث انها تعد قطع فنية.

هنا نقدم ساعات رادو مستعملة للبيع فى مصر باسعار مختلفة لأصحاب الذوق الرفيع.

التعليقات مغلقة.

Call Now Button