محلات تشتري الساعات السويسري

محلات تشتري الساعات السويسري توكيل تقيم و شراء الساعات السويسرية يوجد لدينا خبراء شراء الساعات السويسرية (شراء ساعات رولكس , شراء ساعه باتيك فيليب ,شراء ساعة اوديمار بيجيه , شراء ساعه هبلوت , شراء ساعه هاري وينستون , شراء ساعه جيجر لوكولتر , شراء وبيع ساعات لونجين شراء ساعات أوليس ناردين , شراء ساعات فاشيرون كونستانتين ,شراء ساعات بريغيه , شراء ساعه ريتشارد ميل , شراء ساعه بلا نبان ,شراء ساعات  بوم اند ميرسييه , شراء ساعات بانيراي ,  ,شراء ساعه مونت بالانك , شراء ساعه بيا جية , شراء ساعه هاميلتون , شراء ساعه شوبارد , شراء ساعه تاغ هوير ,شراء ساعه اوميجا ,شراء ساعات  أوريس ,شراء ساعات برتلينج , iwc , وجميع الساعات السويسرية والساعات الذهب المرصعة بالالماس

محلات تشتري الساعات السويسري
محلات تشتري الساعات السويسري

يتم تعليم مهنة صناعة الساعات في سويسرا، من خلال التعليم المهني في مدرسة أو شركة على مدار يوم كامل، في صناعة الساعات مهنة ذات سرعتين، ويحصل المتدرب سواء في شركة أو مدرسة علي شهادة فدرالية في التأهيل المهني ( سي إف سي ) وذلك بعد إتمام أربع سنوات تدريب،ويجب علي صانع الساعات أن يكون لديه القدرة علي صيانة و تجميع و تصنيع أي جزء في محرك الساعة.

محلات تشتري الساعات السويسري

معظمنا يتجه لشراء ساعات ولا يعرف أين الأماكن ذات الأكثر ثقة حيث يمكننا أن نشتري منها ساعات أصليه دون شك أو قلق أو خوف من أن تكون ساعات مُقلدة، لذلك إليكم أشهر محلات الساعات.

كما إنها تعتبر الماركة السويسرية من الساعات الفريدة وحسب دراسه فدرالية لصناعة الساعات العالمية فإنه يتم صناعه أكثر من 35 مليون ساعة مقلدة للساعات السويسرية في العالم، وتمثل نسبة أكبر من عدد الساعات السويسرية الأصلية التي يتم إنتاجها، وحسب إحصائيه أن أرقام المبيعات لتلك الساعات المقلدة تصل الي مليار فرنك. 

محلات تشتري الساعات السويسري
محلات تشتري الساعات السويسري شراء ساعات مستعمله

كيف تعرف الساعات السويسري إذا كانت أصليه أم لا ؟

يتم إنتاج حوالي أكثر من 35 مليون ساعة مقلدة حول العالم للساعات السويسرية،أنتشر بشكل كبير جدا في الأسواق والمحلات التجارية منتجات من الساعات لديها علامات تجارية لماركات عالمية مشهورة، ولكن في حقيقة الأمر أن هذه الساعات تكون مجرد محاكاة و تقليد للماركة الأصلية فقط.

لذلك هناك عدة نقاط يجب الانتباه منها للتأكد من أصالة الماركة الخاصة بالساعات.

أولاً السعر

تشتهر الساعات السويسرية بأنها غالية الثمن بشكل كبير جداً وفي بعض الأحيان تصل تكلفتها إلى 5000 يورو و أكثر، لذلك يجب الانتباه إذا وجدتها بمبلغ رخيص فهذا يعني إنها ليست أصلية و هذا لا يعني أن تمتلك خصم.

ثانياً أماكن البيع

تباع الساعات السويسرية في المحلات التي تمتلك علامة تجارية خاصة بالشركات المنتجة .

ثالثاً النقش

تتميز الساعات السويسرية بأن نقوشها محفورة وليست مرسومة كما في الساعات المقلدة.

محلات تشتري الساعات السويسري
محلات تشتري الساعات السويسري

رابعاً الصوت

تتميز الساعات السويسرية الأصلية بعدم صدور صوت عقاربها أثناء العمل على عكس الساعات المقلدة.

خامساً الوزن

الساعات السويسرية الأصلية تكون مصنوعة من الذهب فيكون وزنها أثقل مقارنة والساعات المقلدة.

معلومات عن صناعة الساعات السويسري

تقوم سويسرا بصناعة الساعات و تصديرها إلى أنحاء العالم حتى إنها تصدر ساعاتها إلى الدول التي تصنع الساعات بنفسها مثل أمريكا والصين، ألمانيا وفرنسا، وإيطاليا.

من أشهر الماركات العالمية للساعات السويسري

ماركة رولكس وهي الماركة الأكثر مبيعاً للماركة السويسرية في أنحاء العالم كله، وفي عام 2015 وصلت قيمة المبيعات الخاصة بها إلي 5 مليارات فرنك سويسري.

وليست رولكس فقط التي تحتل أعلى المبيعات العالمية في السوق فقط و لكن هناك ثلاث مجموعات أخري من الساعات السويسرية تسيطر على الأسواق التجارية للساعات عالمياً، ظهرت ساعات السويسرية في معصم شخصيات أكثر شهرة و عالمية،مثل روجيه فيدرير، إلى براد بيت، مروراً بنيكولا ساركوزي، إذا لم تمتلك رولكس في سن الخمسين، فهذا يعني أنك فشلت في حياتك.

مجموعة ريشموند، صُنعت من قبل يوهان روبرت الجنوب الأمريكي، وهي متداولة في أسواق البورصة في جنوب إفريقيا وفي سويسرا.

مجموعة LVMH وهي المجموعة الأولي من المنتجات الفاخرة على مستوى العالم كله، و التي يقوم بدراستها برنار آرنو الفرنسي، ويوجد مقرها في باريس.

والمجموعة الثالثة، مجموعة سواتش، تعتبر رقم واحد في قطاع صناعة الساعات في العالم كله، وتسيطر عائلة حايك وأقاربهم على 40 في المئة من رأس مالها.

يمكنك الاستفادة من …. محلات بيع الساعات الأصلية في الإسكندرية

التعليقات مغلقة.

Call Now Button