محل يشتري الساعات المستعمله

محل يشتري الساعات المستعمله تعد الساعات السويسرية هي رمز الأناقة والفخامة منذ زمن، لذا يحرص كل محب للأناقة والجمال على اقتناء واحدة من أشهر وأفخم الساعات السويسرية التي تنتمي لأكبر الشركات الرائدة في مجال صناعة الساعات بسويسرا مثل ساعات رولكس العريقة، لذلك إذا كنت تمتلك إحدى الساعات السويسرية ورغبت في بيعها عليك بالبحث عن محل يشتري الساعات المستعمله ذو خبرة واسعة في مجال بيع الساعات الأصلية.

محل يشتري الساعات المستعمله
محل يشتري الساعات المستعمله

معلومات خاصة بالعاملين في مجال تصنيع الساعات السويسرية

  1. يمنع في المصانع التي تقوم بتصنيع الساعات السويسرية التحدث أثناء العمل، فقد يتسبب البخار الخارج من فم العامل بصدأ أو تلف أجزاء الساعة.
  2. ممنوع استخدام العطور أو التدخين.
  3. يجب أن يبدل العاملين بمصانع الساعات السويسرية ملابسهم قبل الدخول إلى المصنع، على أن يرتدوا ملابس معقمة وأحذية مخصصة خالية من الأتربة.
  4. تعتبر من مهام العاملين الدقيقة تثبيت الزنبرك ومسامير الساعات.
  5. تمنح مصانع الساعات السويسرية أجورًا كبيرة للعاملين بها نظرًا لدقة المهمة التي يجب أن يقوم بها العاملين بكفاءة، لذلك يجب أن يتحرى مقتني الساعة السويسرية الدقة في اختيار محل يشتري الساعات المستعمله الأصلية حتى يحصل البائع على السعر المناسب لجودة الساعة.

تاريخ سويسرا في إنتاج الساعات

تعد سويسرا البلد الأقدم لتصنيع الساعات، حيث تعرف الساعات السويسرية بفخامتها ودقة صنعها ويوجد منها ماركات عديدة مشهورة عالميًا حيث تحتل الساعات السويسرية المرتبة الأولى في صناعة الساعات الأشهر عالميًا، وتصنع الساعات السويسرية في معامل صغيرة بمنطقة هلال لتصنيع الساعات التي تتسع من جنيف حتى شمال غرب سويسرا، بالإضافة إلى مدينة شافهاوزن التي تقع على ضفاف نهر الراين.

وقد تدمرت العديد من الأماكن المخصصة لصناعة الساعات بأوروبا خلال فترة الحرب العالمية الثانية التي امتدت منذ عام 1939 حتى عام 1945، مما أتاح الفرصة الكبيرة لصناعة الساعات السويسرية.

حيث كانت العديد من البلدان مثل اليابان والولايات المتحدة الأمريكية خارج المنافسة فلم تفتح تلك البلدان المجال لصناعة الساعات بعد مما أفسح المجال لسويسرا حتى تتمكن من التفوق وتحقيق الريادة في مجال صناعة الساعات مما منحها شهرة عالمية لم تقتصر على أوروبا فقط، حيث تعد صناعة الساعات السويسرية مصدر هائل من مصادر الدخل القومي لسويسرا مما جعلها تحقق أرقام خيالية من حيث الصادرات وقد اعتمدت سويسرا على صناعة الساعات في تحسين الأوضاع الاقتصادية بها.

محل يشتري الساعات المستعمله
محل يشتري الساعات المستعمله

الساعات السويسرية الأشهر عالميًا

ماركة رولكس

هي الماركة الأكثر نجاحًا وشهرة في سويسرا والتي يمتد إنتاجها قرنين ماضيين فهي واحدة من أرقى الماركات العالمية التي يهتم الكثيرين باقتنائها.

ماركة اوديمار بيغيه

هي ماركة سويسرية متألقة ذات ذوق راقي ومتخصصة في صناعة الساعات السويسرية التي تأسست عام 1875.

ماركة بياجيه

هي شركة رائدة في مجال صناعة الساعات السويسرية بالإضافة إلى تصنيع المجوهرات الراقية الصنع ذات الجودة العالية وقد تأسست عام 1874 وتملكها مجموعة ريشمونت السويسرية وتضم الشركة 40 وظيفة تبدأ من تصميم الساعة حتي تسليم الساعة بشكلها النهائي الراقي.

محل يشتري الساعات المستعمله
محل يشتري الساعات المستعمله

طالع أيضــــــــــــًا … بيع وشراء ساعات رولكس

ويقوم حرفي الطلاء في شركة بياجيه بطحن الطلاء الخام للحصول على مسحوق ناعم ومن ثم يتم مزجه بالزيوت والوقود حتى يتم تحويله إلى أشكال وألوان عديدة، حيث تستخدم الفرشاة في طلاء الساعة عن طريق عمل عدة طبقات متتالية ذات سمك رقيق ويتم وضع الساعة داخل الفرن على درجة حرارة 800 درجة مئوية بعد طلاء كل طبقة وتحتاج كل ساعة إلى 20 دورة في الفرن ومن ثم تكتسب الساعة الطلاء الأبدي.

ماركة تيسو

تأسست شركة تيسو للساعات السويسرية عام 1853 ويتم تصنيع الساعات الخاصة بتلك الماركة من اللؤلؤ والبلاستيك والجرانيت، حيث بدأ صنع الساعات فعليًا في عام 1985، وتمكنت الشركة من توفير سوق خاص لبيع الساعات المستعملة التي يمكن من خلالها إيجاد أفضل محل يشتري الساعات المستعمله.

التعليقات مغلقة.

Call Now Button